قالت وسائل الإعلام الإسبانية إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بدأ العمل على التعاقد مع باولو ديبالا مُهاجم يوفنتوس، الذي سيكون أولى وأكبر صفقات النادي الملكي بعد انتهاء عقوبة الإيقاف المفروض عليهم من الفيفا.

في الواقع، فترة العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم لم تبدأ بعد، لذلك لن يتمكن ريال مدريد من عمل أي استثمارات في الوقت الحالي، لكن أفكار بيريز واضحة حول المُهاجم الجديد الذي سينضم لفريق زين الدين زيدان، بدعمٍ من المدرب الفرنسي نفسه.

وينتظر ريال مدريد عمل كبير على توفير الأسماء القادرة على قيادة هجوم الفريق في المستقبل بعد كريم بنزيمة، جاريث بيل وكريستيانو رونالدو، وبالنسبة لبيريز فإن ديبالا هو الاسم المثالي.

وكان رجل الأعمال الإسباني قد دخل مفاوضات مع يوفنتوس هذا الصيف للتعاقد مع لاعب خط الوسط بول بوجبا، قبل أن ينحسب في النهاية لارتفاع سعره، لكن البيانكونيري الذي دفع 40 مليون يورو لضم ديبالا صيف الموسم الماضي من باليرمو، لن يتخلى عن "لا خويا" بأقل من 105 مليون التي أعادت بوجبا إلى أولد ترافورد.

ووفقًا للتقرير الذي نشرته صحيفة سبورت فإن بيريز يعتقد أن التعاقد مع ديبالا سيكون أقوى رد على صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة، فالدولي الأرجنتيني الشاب عبّر دائمًا عن رغبته في اللعب إلى جانب ميسي، لكن إدارة برشلونة قررت في وقتٍ سابق أنها لن تدفع الكثير من المال من أجل صاحب الـ 22 عامًا.