غاريث بيل هو العنصر الحاسم داخل ريال مدريد أكثر من أي وقت مضى فهو من الاسماء التي يمكن ان يعتمد عليها النادي الملكي في غياب كريستيانو رونالدو.

سواء كان كريستيانو رونالدو مصابا أو خارج الخدمة لسوء المستوى فإن النجم الويلزي غاريث بيل حاضر بقوة مع ريال مدريد من خلال المستوى المميز الذي يقدمه والقدرات الكبيرة التي يمنحها لفريق زين الدين زيدان.

وسجل بيل مع ريال مدريد خمسة أهداف في الليغا الإسبانية متساويا مع كريستيانو رونالدو في عدد الأهداف ولكن التوقيت يقف إلى جوار النجم الويلزي الذي سجل في مباريات هامة مثل ريال سوسيداد في ملعب أنويتا وليجانيس وإيبار فضلا عن مباراة ليغيا وارسو البولندي في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض رونالدو لانتقادات لاذعة منذ بداية الموسم بسبب ضعف معدله التهديفي في الوقت الذي إذا كان في مستواه المعهود لكان وضع ريال مدريد أفضل سواء في الليغا أو دوري ابطال اوروبا.

ويتعادل غاريث بيل مع كريستيانو رونالدو أيضا في دوري أبطال أوروبا حيث سجل كل منهما هدفين مما يؤكد أن النجم الويلزي هو ظل للدون هذا الموسم حتى الآن في الوقت الذي لم تتضح الصورة بشأن الموعد الذي سيعود فيه اللاعب البرتغالي إلى الأضواء.
ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرا عن تألق غاريث بيل مع ريال مدريد وكيف لعب دورا في إنقاذ النادي الملكي في الوقت الذي غاب فيه وهج كريستيانو رونالدو عن الأضواء في كثير من المباريات.