قال لويس إنريكي، مدرب برشلونة، إن الفوز العريض الذي حققه الفريق الكطالوني على سيلتك الإسكتلندي 7-0 بملعب كامب نو في الجولة الأولى من دور المجموعات بعصبة أبطال أوروبا "لا يعني شيئا"، قبل لقاء اليوم الأربعاء، بين الفريقين في الجولة الخامسة.
وقال إنريكي "مباراة اليوم قصة مختلفة تماما. سيلعبون بطريقتهم، بعد أن غيروها في برشلونة، الطريقة التي يؤدون بها دائما. يجب أن نكون جاهزين للضغط العالي أو الضغط في حالة الارتداد، يفعلون ذلك دائما".
وأبرز المدرب الإسباني أن سيلتك لن يغلق منطقته الخلفية كما فعل مالقا السبت الماضي لأنه "يحتاج للنقاط"، محذرا أيضا من أن البارصا "سيواجه صعوبات".
وتابع "لن أعود مبدئيا للجولة الأولى. أعتقد أن لقاء اليوم سيشبه أيا من المباراتين اللتين خاضهما سيلتك على ملعبه في عصبة الأبطال، وخاصة تلك المواجهة أمام مانشستر سيتي، نظرا للطريقة التي يتعين عليهم الضغط بها وطريقة لعب سيتي أيضا".
وعاد إنريكي للتأكيد على أهمية الفوز  "خاصة" من أجل ضمان التأهل لثمن النهائي والوصول لأفضل حالة قبل مواجهة ريال سوسييداد في الدورة المقبلة من البطولة بملعب الأخير أنويتا، لكنه عاد وشدد على أن تركيز وطاقات الفريق تتركز على لقاء اليوم.
ويتصدر البارصا مجموعته الثالثة في التشامبيونز ليغ بتسع نقاط، ويلاحقه في الوصافة مانشستر سيتي الإنجليزي بسبع نقاط، وخلفهما ثالثا بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بأربع نقاط، فيما يحتل سيلتك المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين فقط.