ظل الحديث داخل برشلونة منصبا على أداء الجوهرة المنتظرة للفريق في مباراة إيريكوليس في ذهاب دور ال 32 من كأس ملك إسبانيا حتى تألق اللاعب الشاب البالغ من العمر 18 عاما. 

وسجل كارلوس إلينا الهدف الوحيد لبرشلونة من تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى لحارس مرمى إيريكوليس في هدوء لتصحح وضع الفريق المتأخر.

ADVERTISEMENTS

وكانت الصحف الإنكليزية قبل أيام قد أكدت اهتمام مانشستر يونايتد باللاعب الشاب لبرشلونة كارلوس إلينا ولكن لم يظهر اللاعب مع البلوغرانا في المباريات وهو ما كان يثير الغموض حول حقيقية مستواه ولكن مشاركته اساسيا مع فريقه أمام إيريكوليس ينبئ بمستوى باهر في المستقبل.

وينتظر برشلونة موهبة جديدة ولكن هذه المرة في الدفاع حيث كان لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة يفكر في ضم نيلي بروندونا إلى قائمة الفريق في الشهر الماضي وقت أن كان يعاني من نقص في مركز الظهير الأيمن ولكن إصابة اللاعب مع الفريق ب لمدة شهر أجلت الفكرة.

ونزل بروندونا في مباراة برشلونة أمام إيريكوليس في الدقيقة 69 لكن لم يكن الوقت كافيا كي يتألق مثلما فعل كارلوس إلينا الذي لفت الانتباه بقوة خلال المباراة كلاعب وسط يمكنه أن يحمل الشعلة من إنييستا قائد الفريق وأحد ابناء مدرسة لامسيا في المستقبل.

ADVERTISEMENTS

يوروسبور