بطولة إفريقيا للأندية البطلة لكرة السلة: الجمعية السلاوية يتغلب على سيتي واليرس الأوغندي

تغلب فريق الجمعية السلاوية لكرة السلة ذكورا، مساء اليوم السبت، على فريق سيتي واليرس الأوغندي بحصة 83 مقابل 72، في لقائه الثالث عن الدور الأول (المجموعة الثانية) من بطولة إفريقيا للأندية البطلة ، المقامة حاليا بالقاهرة.

وكان الفريق السلاوي تفوق في مباراة افتتاح البطولة ، التي انطلقت يوم الأربعاء الماضي ، على ريكرياتيفو دو ليبولو الأنغولي 84- 83 وتجاوز في اللقاء الثاني أمس فريق بيك ياوندي الكاميروني (91-71)

وسيواجه فريق جمعية سلا في لقائه الرابع ،يوم غد الأحد، نادي المجمع الرياضي البترولي الجزائري.

ويتصدر الفريق المغربي ترتيب المجموعة الثانية مؤقتا برصيد ست نقط ، متقدما على ريكرياتيفو دو ليبولو الأنغولي والمجمع البترولي الجزائري برصيد ثلاث لكل منها.

وتضم المجموعة الثانية، فضلا عن الجمعية السلاوية، أندية ليبولو الأنغولي والمجمع البترولي الجزائري وبيك الكاميروني وأويلارز البترولي الأوغندي وكاستيمز النيجيري.

وتتشكل المجموعة الأولى من أندية الأهلي المصري وأول أغسطس الأنغولي والإفريقي التونسي ومانتو الكاميروني وكانو بيلارز النيجيري وأسبيرو بطل الرأس الأخضر.

وتتأهل الأندية التي تحتل المراتب الأربعة الأولى عن كل مجموعة إلى دور ربع النهاية.

ويذكر أن لقب النسخة الماضية من البطولة الإفريقية للأندية البطلة، التي أقيمت في العاصمة الأنغولية لواندا ، كان من نصيب نادي بترو أغوستو الأنغولي، الغائب عن دورة هذه السنة. 

مواضيع ذات صلة