قال نيمار دا سيلفا نجم برشلونة إن الفوز بجائزة الكرة الذهبية يُعتبر مجرد هدف بالنسبة له وإنه لن يموت إن لم يُحقق هذا الهدف، فهو لا يلعب فقط من أجل الفوز بها.

وخرج الدولي البرازيلي من القائمة النهائية للمرشحين للفوز بالجائزة التي تُمنح سنويًا لأفضل لاعب في العالم، بعد أن احتل المركز الثالث العام الماضي خلف زميله ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وقال صاحب الـ 24 عامًا في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت "أنا سعيد جدًا في برشلونة، باللعب مع هذا الفريق والعيش في هذه المدينة، لدي هدف أن أفوز بالكرة الذهبية لكنّي لن أموت إن لم أفعل، أريد أن أكون سعيدًا وأنا سعيد مع برشلونة".

وأضاف "لن يكون هناك أي مشكلة إن لم أفز بالكرة الذهبية، أنا لا ألعب من أجلها، أنا ألعب لأكون سعيدًا ولأستمتع، الفوز بتلك الجائزة يأتي بعد عملٍ مستمر وللأسف، لاعب واحد فقط يكون الفائز بالنهاية وأنا أعتقد أن ميسي هو الأفضل، أنا أحترمه وأشعر بفخر كبير للعب إلى جانبه وأن أكون معه في فريقٍ واحد وغرفة ملابس واحدة".

ورغم فوزه بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي مع برشلونة ووصوله مع المنتخب الأرجنتيني إلى نهائي كوبا أمريكا، إلا أن حظوظ ميسي للفوز للموسم الثاني على التوالي بالكرة الذهبية ضئيلة جدًا بالمقارنة مع غريمه التقليدي رونالدو، الذي توّج بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وكأس الأمم الأوروبية مع المنتخب البرتغالي. 

غول