بطولة إفريقيا للأندية البطلة لكرة السلة: الجمعية السلاوية يواجه النادي الإفريقي التونسي في ربع النهاية

يواجه فريق الجمعية السلاوية لكرة السلة ذكورا، يوم غد الأربعاء، فريق النادي الإفريقي التونسي ، برسم ربع نهاية بطولة إفريقيا للأندية البطلة ، المقامة حاليا بالقاهرة.

وبلغ الفريق السلاوي ، دور الربع، بعد إنهائه منافسات الدور الأول ، التي اختتمت مساء أمس الإثنين، في المركز الثالث للمجموعة الثانية برصيد سبع نقط وبفارق الأهداف عن ريكرياتيفو دو ليبولو الأنغولي (الأول) والمجمع البترولي الجزائري (الثاني).

كما تأهل فريق بيك ياوندي الكاميروني ، إلى الدور ذاته باحتلاله المركز الرابع برصيد خمس نقط ، فيما غادر فريق سيتي ويلارز الأوغندي دائرة المنافسة باحتلاله المركز الأخير للمجموعة الثانية بمجموع ثلاث نقط.

وكان الفريق السلاوي تفوق في مباراة افتتاح البطولة ،التي انطلقت يوم الأربعاء الماضي ،على ريكرياتيفو دو ليبولو الأنغولي 84- 83 وتجاوز في اللقاء الثاني فريق بيك ياوندي الكاميروني (91-71) ، قبل أن يتجاوز في لقائه الثالث ويلارز الأوغندي (83-72) ويتعثر في مباراته الأخيرة برسم الدور الأول أمام فريق المجمع البترولي الجزائري (78-90).

ويذكر أن الأندية المحتلة للمراتب الأربعة الأولى عن كل مجموعة تتأهل إلى دور ربع النهاية.

وكان لقب النسخة الماضية من البطولة الإفريقية للأندية البطلة، التي أقيمت في العاصمة الأنغولية لواندا ، من نصيب نادي بترو أغوستو الأنغولي، الغائب عن دورة السنة.

وفي مايلي برنامج دور ربع نهاية بطولة إفريقيا للأندية البطلة لكرة السلة:

-- الأربعاء 14 دجنبر:

جمعية سلا (المغرب) ........ النادي الإفريقي (تونس).

كانو بيلارز (نيجيريا) ....... المجمع الرياضي البترولي (الجزائر).

أول أغسطس (أنغولا) ....... ريكرياتيفو دو ليبولو (أنغولا).

بيك ياواندي (الكاميرون)..... النادي الأهلي (مصر) .

مواضيع ذات صلة