غاب البلجيكي يانيك كاراسكو والبرتغالي تياغو مينديز اليوم الأحد عن تدريبات أتلتيكو مدريد, استعدادا لإياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم, أمام لاس بالماس الثلاثاء المقبل بملعب فيسنتي.

بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي, بتغلبه السبت على إيبار خلال الدورة 17 من "الليغا" (2-0), أجرى "الأتلتي" تدريبه الجماعي بشكل مكثف للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة أمس, وهم الأرجنتينيان نيكولاس جايتان وأنخيل كوريا والفرنسيان لوكاس إيرناندز وكيفن غاميرو والإيطالي أليسيو تشيرتشي. 

ADVERTISEMENTS

وتخيم الشكوك حول مشاركة كاراسكو وتياغو في لقاء الثلاثاء مع العلم أن البلجيكي غاب عن آخر مباراتين فقط للفريق أمام لاس بالماس في ذهاب دور الثمن بالكأس وإيبار بالليغا, في حين يغيب البرتغالي عن الملاعب منذ 12 ديسمبر الماضي. 

ولن يعتمد المدرب الأرجنتيني للفريق دييغو سيميوني على ثلاثة لاعبين آخرين هم الحارس السلوفيني يان أوبلاك, ولاعب الوسط الأرجنتيني أوغوستو فيرناندز بسبب الإصابة, فضلا عن الغاني توماس بارتي الذي يتواجد مع منتخبه الوطني لخوض كأس أمم إفريقا 2017.

وسيجري أتليتيكو آخر تدريب له استعدادا للقاء لاس بالماس, غدا الاثنين,علما بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى بفوز الروخيبلانكوس بهدفين نظيفين.

ADVERTISEMENTS