إزداد الشكوك حول مستقبل المدرب الإسباني لويس إنريكي على رأس الجهاز الفني لفريق برشلونة خاصة بعد الهزيمة القاسية للفريق مؤخرا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي (4-0) في ذهاب ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا لكرة القدم, حسب الاعلام الاسباني.

وذكرت تقارير صحفية اسبانية ان ان جماهير النادى الكتالوني ذاتها باتت تفضل تعيين مدير فنى جديد للفريق في حين أن إدارة النادي تنظر حاليا بالفعل في مستقبل انريكى الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي. 

وفى الوقت نفسه, بدأت العديد من المواقع الإلكترونية الإسبانية فى إجراء استطلاعات رأي لمعرفة رأي غالبية الجماهير, وهل تفضل بقاء إنريكي أم استبداله بمدرب آخر.

فقد أجرت صحيفة ماركا الإسبانية استطلاعا لقرائها فى هذا الصدد حيث حصل الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب إشبيلية على أعلى نسبة بعد ان اختاره 37 % من المصوتين ليكون مدرب برشلونة القادم. 

و كان المدرب الثاني في نتائج هذا الاقتراع هو الإسباني ارنستو فالفيردي, حيث حصل مدرب أتلتيكو بلباو على أصوات 15 % من الجماهير. 

وجاء فى المركز الثالث لويس إنريكي نفسه, حيث ذكرت نسبة 9 % من الجماهير أنه لازال يحوز على ثقتها وطالبت بأن يكون هو المدرب لفريق برشلونة فى الموسم القادم.