تعثر اشبيلية الثالث مرة ثانية على التوالي بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه ليغانيس المتواضع 1-1، السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وبعد تعادله مع مضيفه الافيس في المرحلة السابقة، خسر الفريق الأندلسي نقطتين جديدتين، ما حرمه من التساوي موقتا مع ريال مدريد الثاني والذي يلعب الاحد مع ضيفه ريال بيتيس، فيما يحل برشلونة المتصدر بفارق نقطة ومباراة زائدة عن ريال على ديبورتيفو لاكورونيا الأحد أيضا.

وكانت المباراة بمثابة الإعداد الأخير لاشبيلية قبل مواجهة مضيفه ليستر سيتي الانكليزي في اياب ثمن نهائي عصبة الابطال الثلاثاء المقبل، وذلك بعد فوزه ذهابا 2-1، فأراح مدربه الأرجنتيني خورخي سامباولي بعض لاعبيه الأساسيين.

على ملعب "سانشيس بيسخوان" وأمام 31738 متفرجا، افتتح ليغانيس التسجيل مبكرا بطريقة تقنية عن طريق البرازيلي غابرييل بعد تمريرة من المغربي نبيل الزهار (3)، بيد أن اشبيلية عادل بهجمة معاكسة وتمريرة خذ وهات أنهاها المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش المعار من انتر الإيطالي في الشباك (43).

وقال يوفيتيتش بعد المباراة في تصريح تلفزيوني: "أعتقد انه لا يجب أن نفكر في اللقب بل بخوض المباريات، لا أعرف ما هو سبب تراجع المستوى ويجب أن نخرج من هذه الأزمة.. تنتظرنا مباراة هامة الثلاثاء (في عصبة الأبطال)".