كشف دانييلي برادي، المدير الرياضي في فيورنتينا، أن سفيان أمرابط غير مهتم بالعودة إلى الدوري الإيطالي ويفضل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم الإهتمام الكبير الذي يبديه يوفنتوس.

وكان أمرابط على رادار "اليوفي" لعدة مواسم، وقد دخل سباق التعاقد معه في الصيف الماضي قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة.

وعلى الرغم من معاناته مع "الشياطين الحمر" في "البريميرليغ"، إلا أن التقارير الإعلامية استمرت في ربطه بالإنتقال إلى يوفنتوس. ومع ذلك، يشير برادي إلى أن أمرابط يفضل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من أنه واجه صعوبات هناك.

وقال برادي في تصريحات نقلتها "طوطو ميركاطو": "لم نتلق أي رد من مانشستر يونايتد بعد. إذا سألتموني إذا كنا نريد أن نحتفظ به، سأقول نعم.. ولكن لا يبدو أن هذا ما يدور في ذهن سفيان. لقد ذهبنا إليه عدة مرات في مانشستر، لكنه يفضل الدوري الإنجليزي الممتاز وأعتقد أنه يريد البقاء هناك". وأضاف: "نحن أكبر نادٍ في كرة القدم الإيطالية، وهذا يجب أن يساعدنا في استعادة أمرابط.. ومع ذلك، فهو ليس هدفنا الأكثر أهمية وقد أنهى للتو موسمًا سيئًا، لذلك لا يتعين علينا الضغط من أجل التوقيع معه إذا كان يريد البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز".