كشف يوسف الفحلي، مهاجم نهضة بركان الذي إنتهى  عقده مع الفريق البرتقالي، بأن هناك محادثات مع أندية من مصر وأخرى من الخليج العربي وأندية وطنية بارزة، ولايريد الحسم في موضوع مجاورتها إلا بعد عيد الأضحى المبارك، حيث يركز في الوقت الحالي على قضاء عطلة  العيد مع أسرته الصغيرة وبعدها التفكير في مستقبله الكروي.

وتحدث الفحلي ل" المنتخب" قائلا:" بعد نهاية عقدي مع نهضة بركان الذي أشكر جماهيره ومسؤوليه على السنوات التي قضيتها رفقة النهضة،هناك محادثات مع أندية مصرية وفي الخليج العربي، لكنني لن أحسم في شيء في الوقت الحالي إلا بعد قضاء عطلة عيد الأضحى المبارك مع أسرتي، وبعد سأحسم إن شاء الله في مستقبلي الكروي".

وتابع الفحلي:"سأنظر إلى المشروع الرياضي، بلغت سن النضج الكروي، وأتمنى أن أواصل اللعب على أعلى مستوة وأن أحافظ على المستوى الذي ظهرت به سواء مع فريقي السابق حسنية أكادير أو مع نهضة بركان،سأحرص  على أن يكون إختياري عقلانيا،لا أنكر أن هناك إهتمام من أندية بارزة في البطولة لها قاعدة جماهيرية كبيرة، لكنني منفتح أيضا على الإحتراف  خارج المغرب في حال توصلت لإتفاق نهائي مع إحدى الأندية المحترمة".

الفحلي تحدث أيضا على مواضيع أخرى تهم مسيرته الكروية، كواحد من أبرز نجوم البطولة في الوقت الحالي، ستلتقون معها في الحوار الذي سننشره  على  الصحيفة الورقية ل" المنتخب" في عدد الخميس المقبل.