حصل نادي ريال بيتيس على خدمات أحد لآلئ مركز تدريب نادي مالقة الاسباني ،المهاجم زياد باها، دولي تحت 16 سنة مع المنتخب المغربي والذي كان لديه موسم ممتاز مع فريق مالسيتانو كاديت الموسم الماضي برصيد 21 هدفا. وهو ابن نبيل باها، الذي لعب بين عامي 2007 و2011 لنادي ملقة،

زياد باها، الذي يأتي من حيث المبدأ للعب في الفريق الأول من ريال بيتيس، انضم إلى الوافدين البرازيليين جواو غابرييل فيسورا والكولومبيين كيمر ساندوفال وجون أرسيلا، بالإضافة إلى ساندر باريرو، من ساباديل، اللاعبين الذين وقعوا بالفعل لنادي لبتيس. وسيعزز زياد باها الذي امضى عقدا لمدة ثلاث سنوات ، فريق الشباب الذي سينافس في دوري الشباب لأول مرة الموسم المقبل.

ADVERTISEMENTS

وقال زياد باها عبر صفحته الشخصية على إنستغرام. "اليوم أريد أن أشارككم أخبارًا مهمة وحلوة: لقد قررت الشروع في طريق جديد ومغادرة مالقا للانضمام إلى ريال بيتيس. كان هذا القرار صعبًا لأن الوقت الذي قضيته هنا كان لا يُنسى بشكل لا يصدق! أريد أن أشكر مدربي A وB من كل قلبي لمنحي ثقتهم ودعمهم المستمر ولتواجدهم بجانبي دائمًا، سواء في الانتصارات أو الهزائم، أنا لقد أتيحت لي الفرصة للقاء أشخاص رائعين وتكوين صداقات جيدة جدًا لزملائي في الفريق والعاملين معي: أشكركم على التجارب المشتركة . على الرغم من أنني أبدأ الآن مغامرة جديدة مع بيتيس، إلا أنني سأحمل معي دائمًا روح وشغف وذكريات هذا النادي الذي كان بيتي. سأواصل دعم ومتابعة نادي مالقا، وأنا بالتأكيد سوف تتقاطع طرقنا مرة أخرى وبالطبع يا أبي وأمي وميسا، شكرًا لدعمكم لي في حلمي الكبير".