مدرب سيلطا: سنلعب كرة هجومية بمانشستر

أكَّد الأرجنتيني إدواردو "طوطو" بيريزو، مدرب سيلطا فيغو، عقب الخسارة في عقر داره (0-1) أمام مانشستر يونايتد، مساء الخميس، بذهاب نصف نهائي اوروبا ليغ، أنه خرج "بانطباعات جيدة، أمام منافس كبير".
وقال المدرب الأرجنتيني، في المؤتمر الصحفي، عقب اللقاء: "الأمور لم تنتهِ بعد. سندخل مباراة الإياب بحثًا عن الفوز؛ لأن حظوظنا في التأهل ما زالت ممكنة. هذه النتيجة ستجبرنا على خوض مباراة هجومية في الإياب".
وتابع "سعيد بالروح التنافسية للاعبين، أمام منافس كبير للغاية، وخرجنا بالعديد من الجوانب، التي ستساعدنا في مباراة الإياب".
وأضاف "كان بإمكاننا افتتاح باب التسجيل بفرصة داني فاس، لكن دفاعهم سيطر على هجومنا. المباراة كانت متكافئة في النصف الثاني، لكننا استقبلنا هدفًا عندما بدأنا في التحسن".
وأتم "سنخوض مباراة الإياب مستفيدين من أخطاء اليوم. خرجنا في مرات عديدة بنتيجة معاكسة، في مباراة الذهاب، وهذا يجعلنا ندخل مباراة الإياب في إنجلترا بطموحات كبيرة".
وبهذه النتيجة، تضع كتيبة البرتغالي جوزي مورينيو قدمًا في الدور النهائي، الذي تحتضنه العاصمة السويدية ستوكهولم في 24 ماي الجاري، قبل مباراة الإياب، الخميس المقبل على ملعبهم "أولد ترافورد".
في المقابل، باتت مهمة الفريق الغاليسي، صعبة في مباراة الإياب؛ حيث يتعين عليه الفوز في أولد ترافورد بأكثر من هدف، من أجل مواصلة إنجازه التاريخي، وبلوغ الدور النهائي للمرة الأولى في تاريخه في أي بطولة قارية.

 

مواضيع ذات صلة