يبدو أن رئيس ريال مدريد"فلورنتينو بيريز"تعلم جيدا من درس خسارة المهاجم البرازيلي الشاب"نيمار" من صفوف نادي سانتوس حيث انضم إلى غريمه التقليدي برشلونة ليصبح واحدا من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي.

وكان برشلونة بقيادة رئيسه الأسبق ساندرو روسيل قد تفاوض بشكل مبكر لحسم التعاقد مع نيمار وهو ما قرر القيام به فلورنتينو بيريز حيث تفاوض مع فينسيوس جونيور وأقنعه بالانضمام إلى صفوف ريال مدريد قبل أكثر من عام من بلوغه السن القانوني في يونيه2018 المقبل.

وأكدت صحيفة جلوبو البرازيلية أن ريال مدريد سوف يتكلف قرابة الـ62 مليون يورو للتعاقد مع فينيسوس جونيور أفضل لاعب في قارة أمريكا الجنوبية تحت17 عامًا والملقب بنيمار الجديد حيث سيدفع النادي الأبيض الإسباني40 مليون يورو لفلامنغو بجانب راتب اللاعب.

من جانب آخر أكد مدرب فلامنغو تصعيد فينيسوس جونيور للفريق الاول مع انطلاقة الدوري البرازيلي الأسبوع القادم بينما سوف ينتظر ريال مدريد بلوغ اللاعب سن الـ18 عاما في صيف2018 من أجل القدوم للفريق.

التسوق في البرازيل:
ريال مدريد الذي تعاقد في السابق مع صانع الألعاب البرازيلي أوغوستو غالفان من أجل الانضمام إلى كاستيا الفريق أصبح على بعد خطوة من ضم فينيسوس جونيور لكن يبدو أن فلورنتينو بيريز لن يكتفي بهذا الثنائي البرازيلي.

ريال مدريد اجتمع بالفعل مع وكيل الآن صانع الألعاب الهجومي البرازيلي على أمل ضم اللاعب الذي تصل قيمة كسر عقده 50 مليون يورو لكن النادي سوف يكون عليه انتظار بلوغ اللاعب سن18 عامًا في العام المقبل.

ويستهدف ريال مدريد كذلك التعاقد مع قائد المنتخب البرازيلي فيتاو قلب دفاع نادي بالميراس والبالغ من العمر16 عامًا.

برشلونة : تعرضنا للخيانة

أكدت صحيفة"موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة أن النادي تعرض للخيانة من قبل وكلاء فينيسوس جونيور لاعب فلامنغو.

وعلمت الصحيفة أن وكلاء اللاعب تواجدوا في برشلونة منذ أسبوع وتم الاتفاق على تفاصيل الصفقة مع دفع 30 مليون يورو لنادي فلامنغو للتعاقد مع اللاعب بشكل رسمي كما أعرب فينيسوس جونيور عن حلمه باللعب في صفوف برشلونة.

واتفق برشلونة مع وكلاء اللاعب ونادي فلامنغو على حسم الصفقة خلال أيام.

وكانت المفاجأة أن وكلاء اللاعب قرروا عقد جلسة آخرى مع مسؤولي ريال مدريد الذي منحوا اللاعب عرض أكبر من الناحية المالية مع رفع العرض لنادي فلامنغو إلى 40 مليون يورو لتحسم الأمور ويتمكن ريال مدريد من خطف اللاعب بداية من صيف2018 المقبل.

يوروسبور