اكدت وكالة صينية للسفر ان البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة الاسباني لكرة القدم الغى الجمعة رحلة الى شنغهاي الصينية مقررة في 31 يوليوز للقاء مشجعين "لانه مشغول بادارة قضية انتقال" الى ناد آخر.

وكان من المتوقع ان يتوجه نيمار الاثنين الى احد الفنادق الفخمة في شنغهاي للقاء مشجعين دفع كل واحد منهم 199 يوان (25 يورو) لرؤيته.

وكان الحدث من تنظيم "سي تريب" اكبر وكالة سفر عبر الانترنت في الصين.

وقالت الوكالة لموقع ويبو الصيني أن "نيمار وفريقه مشغولان بادارة قضية انتقال، ولا يمكنه تأكيد حضوره الى اللقاء المقرر في 31 يوليوز في شنغهاي. وتم بالتالي الغاء اللقاء".

وتابع "سنعيد كامل المبالغ التي دفعت مقابل التذاكر، وسنقدم لعملائنا ايضا التعويض المناسب".

وتشغل اخبار انتقال نيمار من برشلونة الى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية تبلغ 222 مليون دولار (256،78 مليون دولار) الوسط الكروي العالمي منذ ايام، لكن اللاعب لا يزال يلتزم الصمت في هذا الصدد.

وسجل نيمار ثلاثة اهداف في مباراتين اعداديتين للموسم الجديد في الولايات المتحدة، هدفان في مرمى يوفنتوس الايطالي (2-1) وهدف في مرمى مانشستر يونايتد الانكليزي (1-صفر).

ويلتقي برشلونة مع ريال مدريد في ميامي السبت في مباراته الاخيرة ضمن جولته الاميركية.

وكانت شبكة "اي اس بي ان" نقلت الخميس عن مصدر أن نيمار لن يعود مع الفريق الى كاتالونيا بعد مباراة الـ"كلاسيكو".

وكشف المصدر للشبكة الأميركية أن نيمار سيسافر بعد المباراة الى الصين من أجل حملة اعلانية ترويجية خاصة ببرشلونة، ومن ثم سيلتحق بالمعسكر التدريبي لباريس سان جرمان، لكن اعلانا رسميا لن يصدر قبل انتهاء زيارته الى الصين.