استقبال كبير في انتظار العداء العالمي البقالي

 من المقرر أن تحط طائرة بعثة المنتخب الوطني المغربي لألعاب القوى بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء في حدود الساعة السابعة من مساء يومه الإثنين بعد مشاركة لا بأس بها في بطولة العالم لألعاب القوى بلندن التي اختتمت أمس الأحد.
وكان البطل المغربي سفيان البقالي قد نجح في رفع الراية المغربية بتحقيقه ميدالية فضية في سباق 3000 متر موانع، إذ تمكن من تحقيق حلم الصعود إلى منصة التتويج في أول مشركة له في بطولة العالم. 
الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى ستنظم حفل استقبال كبير على شرف البطل المغربي سفيان البقالي بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء  بحضور أعضاء الجامعة الملكية المغريية لألعاب القوى وعشاق أم الرياضات ورجال الإعلام.
وكان البطل سفيان البقالي قد أجرى حوارا مطولا مع جريدة «المنتخب» الورقية عبر فيه عن سعادته بلقب وصيف بطل العالم لمسافة 3000 متر موانع، وشكر مدربه كمال التلمساني الذي يعود له الفضل في هذا الإنجاز وكذا السيد عبد السلام أحيزون رئيس الجامعة الملكية المغريية لالعاب القوى الذي كان له دور كبير في الرفع من معنوياته قبل انطلاق السباق النهائي، ووعد البقالي عشاق ألعاب القوى المغربية أنه سيعمل كل ما في وسعه من أجل إهداء المغرب ميدالية ذهبية في بطولة العالم بالدوحة 2019 وميدالية أولمبية في طوكيو 2020.

مواضيع ذات صلة