بعد أيام من إغلاق نافذة سوق الانتقالات الصيفية يمكن الإشارة إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، كانا يمكن أن يرحلا من الدوري الإسباني إلى البريميرليغ. 

هذه الرواية تتبناها التقارير الواردة من بريطانيا خلال الأيام الثلاث الماضية، فبحسب ما نشرته صحيفة (صنداي تايمز) كان رونالدو على وشك العودة إلى مانشستر يونايتد خلال الميركاتو المنقضي لكن الصفقة توقفت لعدم نجاح ريال مدريد في ضم الفرنسي كيليان مبابي الذي كان سيمنح البرتغالي الضوء الأخضر للعودة إلى المانيو.

بحسب (صنداي تايمز) فإن رونالدو الذي بقي في نهاية المطاف لاعبا لريال مدريد لا يزال هدفا ليونايتد ويمكن أن نراه قريبا بقميص الشياطين الحمر.

وماذا عن ميسي؟

لا أحد يجهل أن الكثير من التقارير ربطت بين ليونيل ميسي ونادي مانشستر سيتي الذي يدربه الإسباني بيب غوارديولا.

خلال الشهور الماضية وافق ميسي على تمديد تعاقده مع برشلونة، ومع ذلك مازال حتى هذه اللحظة لم يوقع على تجديد عقده الحالي الذي ينتهي صيف 2018.

بعد انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وفشل إدارة النادي الكتالوني في استقدام فليب كوتينيو من ليفربول، يعتقد كثيرون أن برشلونة قد تراجع خطوة إلى الخلف وهو ما يدفع ميسي إلى إعادة التفكير في مستقبله.

تنشر (صنداي تايمز) تقريرا تكشف فيه عن أن ممثلي الدولي الأرجنتيني عقدوا اجتماعا سريا مع المدير التنفيذي لمانشستر سيتي لبحث إمكانية انتقاله مجانا خلال الصيف المقبل!