سعيد البوزيدي: إقامة كارثية لأسود السلة بتونس

أكد سعيد البوزيدي مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة في اتصال هاتفي بالموقع الإلكتروني لجريدة «المنتخب» من تونس أن المنتخب المغربي لكرة السلة ومباشرة بعد وصوله إلى تونس عاش بعض الظروف غير المقبولة من طرف اللجنة المنظمة المحلية، أولها أن الفندق الذي خصص للفريق الوطني المغربي يفتقر لأبسط شروط الراحة والتركيز لفريق وطني مقبل على مباراة مفصلية أمام منتخب مصر يوم غد الخميس برسم ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم.
وأضاف البوزيدي: "الفندق الذي خصص للفريق الوطني مملوء عن آخره بالعديد من السياح. ثانيا العناصر الوطنية وصلت إلى الفندق في حدود الساعة 12زوالا بتوقيت بتونس وبعد انتظار فاق ثلاث ساعات ونصف لم يتمكن اللاعبون من الإلتحاق بغرفهم من أجل أخذ قسط من الراحة لخوض حصة تدريبية مساء هذا اليوم بقصر الرياضات بتونس..
كل هذه المشاكل غير المقبولة أثرت بشكل سلبي على نفسية اللاعبين والطاقم التقني للفريق الوطني المغربي مع العلم أن الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة راسلت اللجنة المنظمة تخبرها بموعد وصول البعثة المغربية إلى تونس، وكان على اللجنة المنظمة توفير كل الظروف الملائمة لاستقبال الفريق الوطني وهذا ما يوضح وبالملموس أن المنظمين تسببوا في  مشاكل كبيرة لنا».
 

 

مواضيع ذات صلة