جمعية سلا لكرة السلة يواصل استعداداته بتركيا

يواصل فريق جمعية سلا لكرة السلة استعدادته بتركيا للمشاركة في البطولة العربية للأندية التي ستقام من 17 أكتوبر إلى غاية 3 نونبر 2017، بقاعة فتح الله البوعزاوي بسلا وبمشاركة عدد كبير من الاندية العربية.
فارس الرقراق وبقيادة مدربه سعيد البوزيدي خاض مبارتين وديتين بتركيا، الأولى جمعته بفريق اتحاد اسطانبول من أندية الدرجة الدرجة الثانية انتهت بتفوق أصدقاء عبد الرحيم نجاح بحصة 83 مقابل 75، وفاز الفريق السلاوي في الودية الثانية على النادي الجامعي لاسطانبول  بحصة 65 مقابل 61، على أن يخوض جمعية سلا مباراته الثالتة والأخيرة يوم الإثنين القادم بالعاصمة التركية اسطانبول أمام فريق من العيار الثقيل يمارس في البطولة الاحترافية التركية، والذي سبق له مواجهة المنتخب الوطني المغربي قبل مشاركته الناجحة في بطولة افريقيا التي احتل خلالها على الرتبة الرابعة.
ومن المقرر أن تشهد المباراة الودية الثالتة والأخيرة بين فارس الرقراق والفريق التركي مشاركة  اللاعبين الأمريكيين اللذين سيعززان صفوف جمعية سلا في البطولة العربية. وكان اللاعبان الأمريكيان قد غابا عن صفوف جمعية سلا في المباراتين الوديتين، بسبب أن السلطات التركية تأخرت في تسليمهما تأشيرة الدخول إلى الأراضي التركية، بسبب المشكل السياسي القائم بين أنقرة وواشنطن.
ومن المقرر أن يعود فريق جمعية سلا لكرة السلة الى أرض الوطن يوم الثلاثاء القادم لاستكمال استعداداته بقاعة فتح الله البوعزاوي بسلا وبحضور جميع عناصر الأساسية على أن تنطلق منافسات البطولة العربية للأندية البطلة يوم الجمعة 17 أكتوبر الحالي.

 

مواضيع ذات صلة