كبار الأندية العربية حاضرة في البطولة العربية للسلة بسلا

تحت إشراف الإتحاد العربي لكرة السلة، ينظم فريق جمعية سلا البطولة العربية للأندية في دورتها 30، من 23 أكتوبر  إلى غاية 2 نونبر 2017 بقاعة فتح الله البوعزاوي بسلا، بمشاركة 14 فريقا هم: النادي الإفريقي التونسي، هومنتمن اللبناني، الجزيرة المصري، الغرافة القطري، الأهلي الإماراتي، الفتح السعودي، نزوة العماني، مجمع البترول الجزائري، النصر الليبي، النفط العراقي، المحرق البحريني، بالإضافة إلى ثلاثة أندية مغربية وهي: الفتح الرباطي، الجيش الملكي وجمعية سلا المنظم لهذا الحدث العربي.
واستعدادا للبطولة العربية، دخل فريق جمعية سلا منذ أسبوع في معسكر تدريبي مغلق بتركيا، خاض خلاله ثلاث مباريات ودية لقياس جاهزية الفريق، الذي يطمح للفوز بالبطولة العربية للأندية البطلة في نسختها 30، التي تعرف مشاركة أقوى الأندية العربية.
وبخصوص البطولة العربية قال سعيد البوزيدي مدرب جمعية سلا والفريق الوطني: «الفريق السلاوي إستعد بما فيه الكفاية لهذه البطولة العربية، وهدفنا الأساسي هو تشريف كرة السلة المغربية ولما لا الفوز باللقب العربي، رغم أن أغلب الأندية العربية المشاركة عززت صفوفها بلاعبين من العيار الثقيل».
وأضاف بأن فارس الرقراق الذي يشكل الدعامة الأساسية للمنتخب الوطني المغربي، الذي شرف كرة السلة المغربية في البطولة الإفريقية الأخيرة، قادر على كسب الرهان أمام جمهوره الذي سيكون في الموعد.
للإشارة فالأندية العربية ستصل تباعا لمدينة سلا بداية من الجمعة 20 أكتوبر 2017، على أن تجرى عملية سحب القرعة يوم الأحد 22 أكتوبر 2017، بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد العربي، وأعضاء اللجنة المنظمة ورؤساء الوفود المشاركة.

مواضيع ذات صلة