أكَّد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، أنَّ فريقه في حالة جيدة جدًا هذا الموسم، ولازال لديه "هامش كبير للتحسن"، مشيرًا إلى صعوبة مواجهة كاراباخ الآذري، غدًا في دوري الأبطال.

وقال سيميوني: "الفريق جيد جدًا. المباراة الأخيرة كُنَّا فائزين بهدف حتى الدقيقة (82) أمام برشلونة، الذي كان فائزًا بكل المباريات، سواء في التشامبيونز، أو الليجا على ملعبه، أو خارج ملعبه".

وأضاف "نحن دائمًا منفتحون على الاستمرار في التحسن. نقول بتواضع إنَّنا في حالة جيدة، نقول بتواضع إنَّ الفريق يواصل التطور، ولا زال لدينا هامش للتحسن".

وفي محل دفاعه أيضًا عن فريقه هذا الموسم، أردف "يمكنني القول بأنَّ الثماني مباريات التي خضناها في الليجا، 5 منها كانت خارج الديار، و3 على أرضنا".

وتابع "تعادلنا في روما رغم أنَّنا كنا نستحق الفوز، وخسرنا بشكل غير مستحق أمام تشيلسي، ونافسنا حتى الثانية الاخيرة من المباراة، ونحن لازلنا أحياء في جميع المسابقات".

وأكَّد سيميوني أنَّه ينتظر "الأفضل من الفريق" يوم الأربعاء، أمام كاراباخ، مشيرًا إلى ضرورة "الاستمرار في الطريق الذي نمضي فيه، والذي لا زلت أصر أنه جيد للغاية، والفريق يواصل التطور، ويواصل المنافسة بشكل جيد".

وحذر من أنَّ كاراباخ "لديه عدد من اللاعبين المهمين في الوسط، والهجوم"، والفريق ككل يقوم "بتحركات جيدة ويقدم لعبًا جميلاً".