مدد بوروسيا دورتموند الالماني عقد حارسه السويسري رومان بوركي حتى 2021، على رغم الانتقادات التي يتعرض لها راهنا، بحسب ما ذكر متصدر البوندسليغا الجمعة.

واقر الحارس البديل في المنتخب السويسري، والذي كان من المقرر ان ينتهي عقده في 2019، "أنا سعيد جدا للثقة التي منحني اياها بوروسيا دورتموند، في فترة صعبة بالنسبة الي".

ADVERTISEMENTS

بدوره، قال المدير الرياضي ميكايل تسورك "رومان يناسب بوروسيا دورتموند تماما، رياضيا وانسانيا. نحب طريقة لعبه، نرى فيه امكانية تطوير كبيرة، ونحن مقتنعون بانه سيؤكد من جديد وبثبات (القيمة) التي يملكها".

وستساعد هذه الخطوة الحارس البالغ 26 عاما للوقوف مجددا على قدميه، بعد الانتقادات العنيفة التي طالته في مباراتيه الاخيرتين. فقد قام في مواجهة أبويل نيقوسيا القبرصي الثلاثاء في عصبة ابطال أوروبا بتمرير كرة الى الخصم كلفته هدف التعادل (1-1)، بينما خرج متأخرا من مرماه في المباراة ضد لايبزيغ (2-3) ضمن البطولة المحلية، عندما تلقى الهدف الثاني.

وانضم بوركي في صيف 2015 الى دورتموند قادما من فرايبورغ، وخاض معه 68 مباراة في البطولة و14 في البطولات الاوروبية، وأحرز في صفوفه لقب كأس ألمانيا في يونيو الماضي.

ADVERTISEMENTS