أجمعت أغلب الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الجمعة على أن إدارة نادي برشلونة قررت إرسال عرض أخير لنادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لعلها تحصل على هدفها الأساسي وهو فليب كوتينيو. 

كان برشلونة قد حاول مرارا وتكرارا ضم كوتينيو خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لكن الريدز أعلنوا بشكل قاطع رفضهم التخلي عن اللاعب وأصدروا بيانا حاسما لتوضيح موقفهم.

رغم ذلك، يبدو أن إدارة النادي الكتالوني ستعرض نفس القيمة التي تم تداولها خلال الفترة الماضية وهي 118 مليون جنيه إسترليني في محاولة أخيرة للحصول على خدمات كوتينيو.

صحيفة (موندوديبورتيفو) تؤكد أن الإيراني "كيا جورابشيان" وكيل أعمال اللاعب عاد مرة أخرى ليصبح وسيطا بين إدارتي الناديين وأنه يجري محاولات حثيثة للوصول إلى نتيجة تتوافق مع رغبة كوتينيو.

بحسب التقرير فإن مشاركة كوتينيو في منافسات دوري أبطال اوروبا بقميص ليفربول هي السبب في عدم رفع قيمة العرض حيث يمنع مشاركته مع أي فريق آخر في نفس المسابقة هذا الموسم.

جدير بالذكر أن برشلونة يحاول الفوز بخدمات كوتينيو في يناير القادم خوفا من إظهار كوتينيو كامل قدراته في كأس العالم 2018 وبالتالي ارتفاع سعره أكثر وأكثر.

يذكر أن برشلونة الذي انتقل من صفوفه نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، أبرم أضخم صفقاته بضم عثمان ديمبيلي من صفوف بوروسيا دورتموند مقابل 105 ملايين يورو.