فرتوت لـ "المنتخب": جئت للخميسات لإنجاح مشروع الصعود

بعد إرتباطه مبدئيا مع اتحاد الزموري الخميسات، صرح الإطار الوطني يوسف فرتوت للجريدة الإلكترونية "المنتخب"، بأنه سيسعى إلى بناء فريق تنافسي يحقق على المدى القريب الصعود للبطولة الإحترافية الأولى.
وقال فرتوت في هذا الصدد: «أولا سأوقع عقدي مع الفريق الزموري عشية هذا اليوم، وقد وضعت شروطا في العقد الذي سيجمع بيننا، هذه الشروط ستساعد الفريق على إنجاح مشروعه المتمثل أساسا في الصعود للقسم الإحترافي الأول».
وأضاف فرتوت: «إذا لم تحترم هذه الشروط فلا يمكن لنا أن ننجح في مسعانا، وسأضطر للمغادرة من أول وهلة.. يجب أن نتعاون كلنا من مكتب مسير ولاعبين وجمهور وطاقم تقني من أجل تحقيق ما نريد الوصول إليه».
وتابع المدرب فرتوت في تصريحه: «إذا بدأنا العمل، فإن أول شيء يجب التفكير فيه هو بناء فريق مستقبلي ينافس على عودة الإتحاد الزموري لمكانته الطبيعية، وسنحاول إعداد مجموعة قوية من لاعبين متمرسين وآخرين من مدرسة الفريق الذين هم قادرون على الإستجابة لخطة عملي، وإذا ما فشل اللاعبون الذين سنعتمد عليهم خصوصا الذين يلعبون بالفريق حاليا سأضطر للتخلي عنهم وانتداب آخرين قادرين على تقديم الإضافة التي تتمناها كل مكونات الإتحاد الزموري».

مواضيع ذات صلة