يخوض كريستيانو رونالدو وأنتوان غريزمان مواجهة من نمط خاص خلال لقاء الديربي الذي سيجمع الريال بجاره أتلتيكو مدريد السبت المقبل بالدوري.

غريزمان ورونالدو يعيشان موقفاً صعباً للغاية هذا الموسم حتى الآن حيث لم يتمكن النجم البرتغالي من تسجيل أكثر من هدف بالدوري هذا الموسم من أصل 48 تسديدة لذا يسعى لاستغلال لقاء الديربي لإعادة ثقته التهديفية بالليغا خاصة وأنه نجح بتسجيل ثلاثية بمرمى الجار ضمن ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي.

على الطرف الآخر لم يتمكن غريزمان من تسجيل أكثر من هدفين وابتعد عن هز الشباك منذ تسجيله ركلة جزاء بمرمى تشيلسي في الـ27 من سبتمبر الماضي واضطُر سيميوني لإخراجه مرتين من الملعب حين كانت النتيجة تشير لتعادل سلبي مما يعني أن ثقة المدرب باللاعب قد بدأت تتراجع فعلاً بعد أن فشل اللاعب بالتسجيل في 596 دقيقة وأضاع آخر 20 فرصة على مرمى الخصوم.

غريزمان اختار بداية الموسم البقاء بأتلتيكو لدعمه بأزمة حرمانه من الانتقالات لكن الواقع حتى الآن لا يُشير للكثير من الدعم وربما اتخذ الفرنسي القرار الخاطئ بهذا الجانب في حين مازالت الأنباء تحوم حول مستقبل رونالدو بالريال!

من جانب أتلتيكو يتصدر الشاب آنخيل كوريا ترتيب هدافي الفريق بالدوري برصيد 4 أهداف بذات الرصيد الذي سجله أسينسيو وإيسكو من طرف الميرينغي وبالتالي قد يكون الخوف بالنسبة لغريزمان ورونالدو هو من استمرار سطوع نجوم جديدة بلقاء القمة واحتلالها الريادة بالنسبة للجمهور.