الوضعية الصحية للحافيظي تثير المخاوف

يسابق الطاقم الطبي للرجاء البيضاوي الزمن، حيث يبذل مجهودا كبيرا من أجل مساعدة نجم الفريق اللاعب عبد الإله الحافيظي على تجاوز الإصابة التي يعاني منها ولكي يستعيد كامل عافيته وجاهزيته قبل موعد المباراة النهائية لكأس العرش التي تنتظر النسور هذا السبت أمام الدفاع الحسني الجديدي على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط. 
وستحدد اليوم مدى جاهزية وقدرة الحافيظي في ظل المجهودات التي يبدلها الطاقم الطبي، على المشاركة بهذا العرس الكروي والحضور مع زملائه للبحث عن اللقب الثامن لكاس العرش، فيما الجماهير الرجاوي تتابع الوضعية الصحية لنجمها الأول، إذ تنتظر تأكيد مشاركته من عدمها، ولا تتمنى أن يسير على خطى عبد الجليل اجبيرة الذي تأكد رسميا غيابه عن المباراة النهائية.
للإشارة فعبد الاله الحافيظي يعد من الدعامات الأساسية داخل القلعة الخضراء، ويشكل دينامو الوسط الهجومي للنسور، و في حال غيابه ستكون ضربة موجعة للطاقم التقني للفريق.
من جهة أخرى أكد الحافيظي ل"المنتخب" على أنه يتمنى أن تنجح العلاجات التي يخضع لها والمجهودات التي يبذلها الطاقم الطبي، لكي يكون جاهزا غدا السبت ويحضر الى جانب النسور في مباراة النهائي.

مواضيع ذات صلة