في سابقة خرج مدرب شباب الريف الحسيمي خوان بيدرو بنعلي ببادرة فريدة من نوعها لاعادة جماهير شباب الريف الحسيمي الى المدرجات، واقترح المدرب بيدرو بنعلي هذه البادرة عل بعض الفعاليات الرياضية القريبة من الجمهور الحسيمي قبل أسبوعين من الآن حيث اقترح اهداء خمسين تذكرة للجماهير الغير القادرة على شراء التذكرة بهدف المساهمة في اعادة الجمهور الى الملعب وتشجيع فريقه.
وفي تصريح لجريدة "المنتخب" أكد المدرب أنه سعيد بالنتائج التي يُحققها الفريق ومعنويات اللاعبين مرتفعة لتحقيق نتيجة ايجابية السبت المقبل ضد النهضة البركانية، وأكد أنه سيكون أسعد ان وجد ملعب ميمون العرصي ممتلئا بالجماهير العاشقة لفريقه، وهو الذي يعرفها جيدا ويعرف عشقها وحبها لهذا الفريق الذي يُمثل الريف بأكمله، وعن مبادرته قال انها مساهمة منه للتشجيع على دخول الملعب، كما وعد أنه سيمنح خمسين تذكرة للجمهور في كل المقابلات التي سيستقبلها الفريق بملعب ميمون العرصي.
ولقيت هذه المبادرة استحسان الجماهير الحسيمية خاصة أن المدرب استطاع في وقت وجيز تكوين فريق شاب يلعب كرة جميلة ويستحق التشجيع والمساندة.
وتجدر الاشارة أن فريق شباب الريف الحسيمي لعب مبارتين على التوالي خارج الديار فاز بالعرائش على المغرب التطواني وتعادل بالرباط أمام الجيش الملكي.