بايرن ميونيخ يعلن قائمة لاعبيه التي ستسافر إلى قطر

بايرن ميونيخ سيخوض معسكره التدريبي في قطر مجدداً، وذلك استعداداً للجزء الحاسم من الموسم.
وسيشارك معظم نجوم بايرن ميونيخ في المعسكر الشتوي المقرر في العاصمة القطرية الدوحة وعلى رأسهم نجم الفريق البولندي ليفاندوفسكي والفرنسي فرانك ريبيري وماتس هوميلز.

وأعلن بايرن ميونيخ في حسابه الرسمي على تويتر قائمة اللاعبين الكاملة المؤلفة من 25 لاعباً والتي ستشارك في المعسكر المقرر مسبقاً في قطر، كما سبق وأعلنت مؤسسة أسباير زون أنها ستفتح أبوابها لاستقبال عشاق بايرن ميونيخ للاستمتاع بتدريبات الفريق بدءاً من يوم الأربعاء المقبل .

وذكرت أسباير زون أن بايرن ميونيخ سينظم مرانه الأول يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً، والثاني يوم الخميس في الرابع من الشهر الحالي في الحادية عشرة صباحاً، والجمعة في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً، ثم يستمر مرانا السبت والأحد 6 و7 يناير في العاشرة صباحاً.

ويتصدر بايرن ميونيخ جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه شالكه، ومن المنتظر أن يلعب خلال معسكره في الدوحة مباراة تحضيرية مع الأهلي القطري في السادس من شهر كانون الثاني/يناير الحالي.

واعتاد بايرن ميونيخ وغيره من الأندية الكبرى على إجراء معسكراتهم الشتوية في دولة قطر، وقد أنهى باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي معسكره الشتوي منذ أيام قليلة فقط في الدوحة.

ويأمل بايرن ميونيخ الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني تحت قيادة مدربه العائد هاينكس، كما يطمح إلى مواصلة مشواره في دوري أبطال أوروبا حيث سيلعب في ثمن نهائي المسابقة أمام بشيكتاش التركي.

مواضيع ذات صلة