هاينكس يطمئن جماهير بايرن ميونيخ

طمأن يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ الألماني جماهير "البافاري" عن وضعية نجوم الفريق، كما أبدى سعادته بالمعسكر الذي أقيم في قطر.

وتعرّض العديد من لاعبي بايرن ميونيخ لإصابات طفيفة خلال معسكر قطر، كما يدخل البعض منهم في مرحلة التعافي تدريجياً من إصابات سابقة، لكن هاينكس أكّد بأنّ معظم اللاعبين سيكونون في حالة جيدة بالوقت المناسب.

وبدأ بايرن ميونيخ معسكره التدريبي في قطر فعلياً يوم الأربعاء الفائت وسيخوض السبت مباراة ودية أمام الأهلي القطري.

وقال هاينكس في مؤتمره الصحفي الذي عقد السبت: "ليفاندوفسكي في حالة جيدة حالياً، آمل مشاركته في تدريبات الفريق الثلاثاء، هوميلس يتحسن تدريجياً، أتوقع عودته مع ليفاندوفسكي، وهو ذات الوضع بالنسبة لكيميتش الذي عانى من نزلة برد".

وفيما يرتبط بلاعبي الخبرة الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي أريين روبن ودورهما في الفريق: "يملكان حماساً كبيراً، من المهم وجود قادة بقدراتهما في فريقنا".

وتطرق هاينكس العائد هذا الموسم عقب إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إلى سوق الانتقالات مؤكداً أنّ التشيلي فيدال سيبقى مع بايرن نافياً وجود اتصالات مع تشيلسي الإنكليزي بشأنه.

ولم يخف هاينكس خشيته من بشيكتاش التركي الذي سيلتقي مع بايرن ميونيخ في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أنّه يملك إمكانيات جيدة.

وأبدى هاينكس إعجابه بالظروف المثالية التي عاشها بايرن ميونيخ داخل معسكر قطر قائلاً: "الظروف مثالية هنا، كل شيء جيد، عودة اللاعبين اصطحبت بحماس كبير، وهذا أمر جيد جداً".

ويتصدر بايرن ميونيخ ترتيب الدوري الألماني بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه شالكه، لكن ذلك ليس كافياً بالنسبة لهاينكس كي يطمئن في مرحلة العودة.

مواضيع ذات صلة