حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"يومي 27 و28 المقبلين موعدا لعقد اجتماع عمل مع ممثلي المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستحتضنها روسيا الصيف القادم، وقد اختار الفيفا مدينة سوتشي الروسية مقرا للاتقاء بممثلي منتخبات المونديال.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم إن هذا الاجتماع يندرج في إطار الاجتماعات التي اعتاد الفيفا تنظيمها كلما اقترب موعد تنظيم المونديال، وذلك من أجل تدارس العديد من النقاط التنظيمية الواجب تسويتها والموافقة عليها تمهيدا لوضع آخر الترتيبات على البطولة العالمية التي ستستضيفها 11 مدينة روسية خلال الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليوز.

ADVERTISEMENTS

ومن المنتظر أن يشارك في هذا الاجتماع، اللجنة المنظمة لمونديال روسيا، والأطر التقنية الممثلة للمنتخبات الـ32 المشاركة في نهائيات كأس العالم للحسم في مجموعة من الحالات التي تهم الجانب التنظيمي، مثل تحديد عدد أعضاء اللائحة النهائية لكل فريق مشارك في البطولة بين 30 و35 لاعبا، ومواعد انطلاق المباريات، وإمكانية إلزام المنتخبات باختيار المبيت في اليوم الذي يسبق المباراة أو قبلها بيومين في المدينة المحتضنة لمنافسات المجموعة، وإمكانية السماح أو عدم السماح للمنتخبات بالتدريب على أرضية الملاعب الرسمية.. إلى غير ذلك من الأمور التي تخص الجانب التنظيمي.