يعيش النجم الإسباني ماركو أسينسيو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني حالة من القلق بشأن مستقبله داخل الميرنغي عقب الأنباء المتواردة برغبة النادي الملكي بالتعاقد مع العديد من الأسماء اللامعة في الصيف القادم.

وعلى الرغم من تراجع أداء الثلاثي غاريث بيل وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة الواضح هذا الموسم إلا أن اللاعب لا يشارك سوى بديلاً بمباريات الفريق وهو ما يغضبه بشدة عقب تألقه بداية هذا الموسم وتقدميه مستويات رائعة. 

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن جوهرة ريال مدريد لديه بالفعل عرضاً للرحيل من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي. 

ADVERTISEMENTS

يأتي هذا في ظل الأنباء المتواردة بإقتراب الشياطين الحمر من ضم التشيلي اليكسيس سانشيز مهاجم نادي ارسنال خلال الساعات القليلة المقبلة. 

وأشارت الصحف أنه في حالة إنضمام سانشيز للشياطين الحمر فإن خطوة ضم أسينسيو قد تتأجل للصيف المقبل. 

هذا وأكدت الصحف أن سعي ريال مدريد الى ضم البلجيكي إيدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي هو ما فجر غضب أسينسيو والذي تسبب في طرح فكرة رحيله الفترة المقبلة.

ADVERTISEMENTS

يذكر أن أسينسيو قد تألق كثيراً خلال مباريات ريال مدريد خلال الموسم الماضي وبداية الموسم الجاري وقاد فريقه للتتويج بالعديد من الألقاب الهامة أبرزها السوبر الإسباني مطلع هذا الموسم.