شرع المهاجم الدولي المغربي الجديد في صفوف اتحاد الجزائر, رضا الهجهوج اليوم الاثنين في التدريبات مع فريقه بملعب عمر حمادي ( بولوغين سابقا), حسبما افاد به النادي العاصمي الناشط في الرابطة الاولى المحترفة موبليس لكرة القدم.

واجرى الجناح الايمن السابق للوداد البيضاوي ( المغرب) حصة تدريبية خاصة مع المحضر البدني, عادل لعباني . ويندمج اللاعب مع المجموعة قريبا, حسب نفس المصدر الذي اشار الى انه تعاقد مع فريق "سوسطارة" لمدة 24 شهرا.

واحرز الهجهوج ( 23 سنة) -الذي بدأ مشواره الاحترافي خلال موسم 2013- 2014 , مع نادي الوداد البيضاوي- 15 هدفا في 59 مباراة ضمن البطولة المغربية.

من جهة اخرى, من المنتظر ان يستأنف الدولي الجزائري عبد الرؤوف بن غيت -المصاب في الركبة خلال المباراة امام نصر حسين داي (1-2) السبت الماضي بملعب 5 جويلية, لحساب الجولة ال17 للرابطة الاولى موبليس- التدريبات غدا الثلاثاء, حسب الموقع الرسمي للنادي العاصمي.

واكدت ادارة النادي , ان اللاعب تفادى ما هو اخطر واصابته لا تدعو للقلق. مضيفا ان الطاقم الطبي للفريق يتابع حالته ومن المقرر السماح له باستئناف التدريبات غدا الثلاثاء .

وعقب الجولة ال17 للرابطة الاولى- موبليس , يحتل اتحاد الجزائر , المرتبة الخامسة برصيد27 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث مولودية الجزائر . ويتنقل ابناء المدرب ميلود حمدي خلال الجولة المقبلة الى تجنانت لمواجهة الفريق المحلي.