لوف: نوير ضمن الموعد المحدد لعودته

ذكر مدرب منتخب المانيا لكرة القدم يواكيم لوف الاربعاء ان الحارس الدولي مانويل نوير الذي يتعافى منذ عدة اشهر من كسر في قدمه، لا يزال "ضمن الموعد المحدد" لاستعادة مكانه قبل مونديال روسيا 2018 الصيف المقبل.

وقال لوف على هامش سحب قرعة عصبة الامم الاوروبية الاربعاء في لوزان "أنا على اتصال منتظم بمانويل نوير واندي كوبكي (مدرب حراس المنتخب)".

وتابع لوف الذي قاد بلاده في 2014 الى لقبها الرابع في كاس العالم "لقد وضعنا في الاجواء دائما. نحن واثقون. بمقدور قدمه ان تحمله الان، لا يوجد أية مشكلة راهنا، هو ضمن الموعد المحدد".

ولطالما اعتبر لوف ان نوير سيكون الحارس الاساسي للمنتخب في المونديال بحال عاد باكرا الى المنافسات.

ويثير وضع حارس بايرن ميونيخ المخاوف في المانيا، فهو لم يلعب مع ناسيونال مانشافت منذ اكتوبر 2016 ولم يخض سوى اربع مباريات مع بايرن منذ ابريل 2017.

وتعرض نوير (31 عاما و74 مباراة دولية) لكسر في قدمه اليسرى في غشت الماضي بعد اسابيع من تعافيه من كسر في القدم عينها في ابريل، خلال مواجهة ريال مدريد الاسباني في ربع نهائي عصبة ابطال اوروبا.

وقال نوير الاحد الماضي لقناة فريقه بايرن "لم اعان من الالام منذ الاصابة، تحاول ان تقوم بما هو ممكن.. امل في تفادي المزيد (من الالم) كي تستمر الامور بالتحسن كما هي الان".

وجرب لوف عدة بدلاء لنوير بعد اصابته، لكنه استقر على مارك-اندري تير شتيغن (برشلونة الاسباني) بعد كأس القارات في يونيو الماضي.

ووقعت المانيا في مجموعة تضم المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية في كأس العالم، وتستعد للمونديال بمباريات ودية على ارضها ضد اسبانيا والبرازيل في مارس.

مواضيع ذات صلة