قال أندير هيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد إن فريقه سيواصل القتال في كل المسابقات التي ينافس فيها سعيا لإحراز ألقابها بعد أن وصل إلى الدور الخامس من كأس انجلترا لكرة القدم إثر تغلبه 4-صفر على يوفيل تاون الجمعة الماضي.

وسجل هيريرا، الذي شارك في 150 مباراة مع يونايتد، الهدف الثاني لفريقه بعد أن افتتح المهاجم ماركوس راشفولد التسجيل.

وضاعف لاعب الوسط جيسي لينغارد ثم المهاجم روميلو لوكاكو النتيجة ليكتسح يونايتد منافسه المنتمي للدرجة الرابعة.

ويحتل يونايتد المركز الثاني في الدوري الانجليزي الممتاز بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتي المتربع على القمة وسيواجه أشبيلية في دور 16 في عصبة أبطال أوروبا الشهر المقبل.

وقال هيريرا لموقع النادي على الإنترنت "فزنا بكأس الجامعة قبل موسمين وأحرزنا ثلاثة ألقاب الموسم الماضي ونحن نسعى دوما لتحقيق الألقاب ولن نتهاون في أي مسابقة وسنقاتل في كل المسابقات من أجل إحراز ألقابها.

"أعتقد أننا يمكن أن نكون متفائلين إزاء ما تبقى من الموسم. ولكن يجب أيضا أن نكون حذرين لأن أي فريق في البطولة الممتازة يمكن أن يهزمنا إذا غفلنا ولو ثانية واحدة. ولهذا يجب أن نكون على أتم الاستعداد للمواجهة المقبلة أمام توتنهام الأربعاء المقبل".

وشهدت مباراة يوفيل تاون أول مشاركة للوافد الجديد اليكسيس سانشيز الذي وضع بصمته وصنع هدفين لصالح يونايتد بعد انتقاله من ارسنال الأسبوع الماضي.

وأضاف هيريرا "لعب اليكسيس مباراة جيدة جدا لكن أكثر ما يعجبني فيه هي الطريقة التي يقاتل بها عندما يفقد أو نفقد الكرة حينها يتحول ليكون أول من يدافع وهذا أمر مهم للغاية لصالح الفريق.

"بالطبع نعرف جميعا قدراته ومهاراته وهو أمر رائع لنا لكن الطريقة التي يدافع بها ويقاتل بها لاسترجاع الكرة تثير اهتمامي بالفعل".

وسيلتقي يونايتد، صاحب السجل الخالي من الهزائم في آخر ثماني مباريات في البطولة والفائز في آخر ثلاث منها، مع توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس في ملعب ويمبلي اللندني الشهير الأربعاء المقبل.