تداريب خاصة لبعض لاعبي الوداد

خصص المدرب التونسي فوزي البنزرتي برنامج تدريبي خاص لمجموعة من لاعبي فريق الوداد البيضاوي الذين يفتقدون للجاهزية بسبب غيابهم عن الميادين الرياضية لفترة طويلة. وفي مقدمتهم المهاجم النيجيري سيشوم شيكاطارا والمدافع فهد أكتاو و متوسط الميدان رشيد حسني، بالإضافة إلى المهدي قرناص العائد من الإصابة التي أبعدته عن الميادين من الموسم الماضي.
هذا و يشرف المعد البدني الجديد التونسي مناف نابي مباشرة على هذا البرنامج، و يتتبع كل صغيرة و كبيرة من اجل جعل هؤلاء اللاعبين جاهزين في أقرب فرصة و في كامل استعدادهم لأداء واجبه داخل الفريق الأحمر. خصوصا وأن فوزي البنزرتي عبر عن إعجابهم بالمستوى الذي يقدموه خلال الحصص التدريبية، وأبدى إستعداده لمنحهم فرصتهم كاملة.
ألان الكرة أصبحت بين أرجل اللاعبين الذين كانوا مهمشين من طرف المدرب السابق الحسين عموتة ولا يدخلون في النهج التكتيكي الذي كان يعتمد عليه، و ليؤكد العكس للمسؤولين على الفريق والجماهير الودادية.
ويذكر على ان الرئيس سعيد الناصيري احتفظ بجميع العناصر التي لم يكن يعتمد عليها الطاقم التقني السابق، بعدما كانت مرشحة لتكون على رأس لائحة الانتقالات الشتوية الأخيرة. 

 

مواضيع ذات صلة