خطة زيدان لمواجهة سان جيرمان وتمديد عقد بيكي الأبرز في الصحف

ركزت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الثلاثاء على بدء تحضيرات مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان لمباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان في عصبة الابطال الاوروبية بالإضافة لتمديد عقد جيرار بيكي مع برشلونة. 
ونقلت صحيفة (ماركا) مقتطف ات من تصريحات أوناي إيمري المدرب الحالي لنادي باريس سان جيرمان على صفحتها الأولى حيث قال : "باريس سان جيرمان سيفوز بعصبة الأبطال وأتمنى أن يكون ذلك معي"مضيفا "الفريق يسير في الطريق الصحيح , وأصبح أكثر نضج ا على المستوى المتوسط أو البعيد, فريقنا أفضل مما كان عليه قبل عام". وعن تحضيرات ريال مدريد لمباراة باريس سان جيرمان,قالت صحيفة (س) في افتتاحيتها التي حملت عنوان (فترة إعداد مصغرة):"زيدان قام بوضع خطة تدريبات لمدة أسبوعين استعداد ا للمباراة". كما سلطت الصحيفة الضوء على مراسم تمديد عقد بيكي , حيث نقلت جزء ا من تصريحاته التي قال فيها : "لن أعتذر عما قلته عن إسبانيول وكورنيلا". ونشرت (اس) خبر انتقال الفرنسي إيمريك لابورت مدافع أتلتيك بيلباو إلى مانشستر سيتي مقابل 65 مليون اورو بعد دفع الشرط الجزائي. 
واستحوذ تمديد عقد بيكي على اهتمام الصحف الكاطالونية حيث قالت صحيفة (موندو ديبورتيفو): "بيكي يحتفل بتمديد عقده مع برشلونة" مؤكدا" أنه سيعتزل في حالة عدم تمديده مع البلوغرانا".
وأشارت ذات الصحيفة إلى انتقال جيرار دولوفيو إلى واتفورد الإنجليزي وكتبت : "تم الاتفاق بالفعل". وقالت صحيفة (سبورت) في افتتاحيتها التي حملت عنوان (بيكي أكثر من أي وقت من مضى) أن مدافع برشلونة جدد عقده مع النادي وسيعتزل وقتما يشاء"مشيرة "إلى أن مواصلة ارتداء قميص برشلونة, دفعه لاستكمال مسيرته وعدم الاعتزال.

مواضيع ذات صلة