إيسكو يُهدد بالرحيل عن ريال مدريد

خرج اللاعب إيسكو ألاركون صانع ألعاب ونجم نادي ريال مدريد الإسباني عن صمته الطويل ليُعبر عن غضبه لشديد بسبب وضعه الحالي في النادي وعدم تواجده بشكل كبير في التشكيلة الأساسية للفريق بمعظم المباريات.

ويُعتبر اللاعب الدولي الإسباني واحداً من اللاعبين الواعدين في كرة القدم الإسبانية وأوروبا كاملة في السنوات الأخيرة، حيث انتقل إلى الميرينغي عام 2013 قادماً من نادي ملقا الإسباني وشارك في فوز الفريق بـ12 لقباً منها 3 ألقاب دوري أبطال أوروبا ولقب واحد للدوري الإسباني.

صحيفة "دون بالون" الإسبانية تقول أن إسكو عانى طويلاً مع المدربين المختلفين للميرينغي، حيث دائمً ما يكون خياراً غير رئيسي في التشكيلة الأساسية لمعظمهم مما تسبب في غضبه الذي عبر عنه على الفور لرئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن اللاعب الموهوب يتطلع للتواجد كعنصر رئيسي في تشكيلة الريال في الموسم القادم، لكن لكي يحدث ذلك فقد اشترط على الرئيس بيريز الاستغناء عن ثلاثة أفراد من الفريق في نهاية الموسم الحالي.

أول هذا الثلاثي هو المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي زعمت تقارير صحفية أنه السبب الرئيسي في استبعاد إيسكو من التشكيلة الأساسية للفريق بطلب شخصي منه لزين الدين زيدان مدرب الفريق.

ويأتي المدرب الفرنسي ثاني الأسماء في قائمة المغضوب عليهم من إيسكو، وذلك بسبب عدم اعتماده عليه بالشكل المُنتظر في ظل أيضاً النتائج الكارثية التي يحصدها الفريق في الموسم الجاري.

بينما جاء المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة أيضاً كثالث الأسماء في تلك القائمة، حيث يرى إيسكو أن رحيل كريم سيُعطيه الفرصة للظهور بشكل أكبر وأهم في تشكيلة الفريق.

يُذكر أنه في حالة عدم رضوخ بيريز لمطالب إيسكو فإنه سيضطر للخرو من ملعب سانتياغو برنابيو إلى نادي آخر، حيث ترغب معظم الأندية الأوروبية الكُبرى في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ25 عاماً وعلى رأسها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

مواضيع ذات صلة