أوباميانغ ينتقل بأسطوله الذهبي إلى آرسنال

بعدما أعلن نادي آرسنال الإنجليزي تعاقده رسميًا مع "الفهد الجابوني" بيير أوباميانج، يستعد مهاجم دورتموند السابق، لنقل أسطول سياراته الفارهة إلى العاصمة الإنجليزية لندن.

وقبل ساعات من إعلان فريق آرسنال تعاقده رسميًا مع أوباميانج بمبلغ 56 مليون إسترليني، رصدت بعض وسائل الإعلام الألمانية صورًا لنجم بوروسيا دورتموند السابق في مطار المدينة، وهو يركب سيارة ذهبية فارهة من نوع "رنج روفر سبورت".

وأوضح موقع جريدة "ذا صن" أن "الفهد الجابوني" يتوفر على أسطول من السيارات الرائعة، يبلغ ثمنها حوالي 1.5 مليون إسترليني.

"رنج روفر سبورت مانسوري"

يشير الموقع البريطاني إلى أن أوباميانج يمتلك هذه السيارة، التي يصل سعرها إلى حوالي 150 ألف إسترليني، وأضاف أن سيارة أوباميانج تتميز بغلافها الذهبي، كما أن هذا النوع من السيارات امتلكه أيضًا كلا من كريستيانو رونالدو ولوكاس ليفاندوفسكي.

لامبورجيني افنتادور(LP 700-4)

بحسب نفس المصدر، امتلك أوباميانج هذه السيارة السريعة جدًا، بيد أن اللاعب عرضها للبيع في الشهر الماضي، ويصل ثمن هذا السيارة إلى 250,000 إسترليني.

بورشه باناميرا توربو

ويوضح موقع "ذا صن" أن مهاجم آرسنال الجديد يتوفر كذلك على سيارة "بورشه باناميرا توربو"، ويبلغ سعر هذا النوع من السيارات 140,000 إسترليني، وأضاف أن الرئيس التنفيذي لنادي آرسنال أعجب بهذه السيارة حينما كان يفاوض نادي دورتموند، من أجل الحصول على خدمات نجمه أوباميانج في الأسبوع الماضي.

أودي R8 V10 Plus

ويفيد الموقع البريطاني أن أسطول سيارات بيير أوباميانج يضم أيضًا، سيارة من نوع R8 V10 Plus، التي يصل ثمنها إلى 130,000 جنيه إسترليني. كما تتميز هذه السيارة بلونها الذهبي.

فيراري 458 إيطاليا

ووفق نفس المصدر يمتلك أوباميانج أيضا سيارة "فيراري 458 إيطاليا"، وأضاف أن سعرها يصل إلى 200.000 جنيه إسترليني.

ويشار إلى أن بيير أوباميانج لعب مع دورتموند 144 مباراة بالدوري الألماني، وسجل 98 هدفًا، قبل انضمامه إلى صفوف النادي اللندني في الميركاتو الشتوي، الشهر الماضي.

مواضيع ذات صلة