كأس ديفيس للمنطقة الأورو إفريقية.. فوز المغربي لامين وهاب في المباراة الأولى

تمكن اللاعب المغربي لامين وهاب، اليوم السبت بملاعب النادي الملكي لكرة المضرب بمراكش، من الفوز على الجيورجي جورج تسيفادزي، في المباراة الأولى التي تجمع المنتخبين في الدور الأول ضمن المجموعة الثانية للمنطقة الأورو إفريقية لكأس ديفيس.

وجاء انتصار لامين وهاب في هذه المباراة، بعد تفوقه على نظيره الجيورجي بجولتين للاشيء ( 6/ 3 و6/ 3 )، في مباراة أعطت الأمل للمنتخب المغربي للمضي قدما نحو تجاوز الفريق الجيورجي الذي يراهن على لاعبه نيكولوز باسيلاشفيلي المصنف في المرتبة 61 ، والذي يواجه اليوم في المباراة الثانية المغربي أمين أهودا المصنف في المرتبة 698 .

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أكد لامين الوهابي، بهذه المناسبة، أن هذه المباراة جعلت بداية مسار الفريق الوطني إيجابية، مشيرا الى أنه استطاع خلق الفارق في الجولة الأولى مما جعله يلعب بارتياح في هذه المباراة.

وقال إنه حاول تجاوز عامل الضغط النفسي في هذه المباراة التي كانت الأولى للمنتخب المغربي، مذكرا أنه سبق له وزميله أمين أهودا الفوز على لاعبين يحتلون مراتب متقدمة، مضيفا أنه سيتم في هذه المنافسة التركيز على كل مباراة على حدة.

تجدر الإشارة الى أنه ستجري يوم غد الأحد مباراة الثنائي لامين وهاب وياسين ادمبارك ضد نيكولوز باسيلاشفيلي وألكسندر ميتريفيلي، ثم مبارتا الفردي التي ستجمع كل من لامين وهاب ونيكولوز باسيلاشفيلي، وأمين أهودا وجورج تسيفادزي.

مواضيع ذات صلة