محرز "الحزين" مُرحّب به مجدداً في ليستر سيتي

قال هاري مغواير مدافع ليستر سيتي إن لاعبي الفريق سيرحبون بعودة رياض محرز الذي تم استبعاده من التشكيلة التي تعادلت 1-1 مع سوانسي سيتي أمس السبت بعد غيابه عن التدريبات ومحاولة الرحيل.

ويشعر محرز بحزن بعد رفض رحيله إلى مانشستر سيتي في اليوم الأخير للانتقالات الشتوية وتم استبعاده من التشكيلة التي خسرت 2-1 أمام إيفرتون الأربعاء الماضي.  
ورغم إشارة وسائل إعلام بريطانية إلى استنكار بعض لاعبي ليستر ما يفعله اللاعب الجزائري قال مغواير إنه لا توجد أي ضغائن من
 اللاعبين تجاه زميلهم الذي ربما يتعرض لعقوبة مالية لغيابه عن التدريبات.  
وأضاف مغواير "الفريق سيرحب بعودة رياض فهو بلا شك أحد أفضل اللاعبين في ليستر، الأمر يتعلق به وبوكيله وبالنادي لكننا سنرحب بعودته".  
وطالب كلود بوييل مدرب ليستر اللاعبين بإظهار اتحادهم قبل مباراة أمس السبت وأشار إلى أنه سيكون سعيداً بعودة لاعب الوسط الذي
 حاول سيتي التعاقد معه مقابل أكثر من 60 مليون جنيه استرليني (84.72 مليون دولار).  
وطلب ليستر الحصول على 95 مليون جنيه لترك اللاعب الذي يمتد عقده حتى 2019.
وقال بويل "التعامل مع رياض سيكون بينه وبين النادي وأنا. سنتعامل مع الأمر داخل النادي. من المهم أن نكون متحدين في هذا الوضع. أعتقد أننا يجب أن نظهر له شعورنا. هو لاعب مهم قدّم أفضل ما لديه لليستر وللجماهير والفريق. أثق في أنه سيعود بنفس الشعور. في البداية نحن بحاجة لفهم الوضع ومساعدته على العودة سريعاً".  
ولم يعلن اللاعب البالغ عمره 26 عاماً موعد عودته وبعد مباراة سوانسي رفض بويل الحديث عن هل سيلعب محرز في ليستر مرة أخرى أم لا.  

مواضيع ذات صلة