محمد صلاح يحقق أرقاماً جديدة مع ليفربول !

ظهر الدولي المصري وأيقونة ليفربول الإنكليزي محمد صلاح بشكل رائع خلال مباراة فريقه مع توتنهام، أمس الاحد، في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الانكليزي الممتاز.
محمد صلاح سجل ثنائية برّاقة وخطف الأضواء من هداف الدوري الانكليزي الممتاز هاري كين، خاصة خلال تسجيله للهدف الثاني "المارادوني".

منذ قدومه إلى قلعة ليفربول المجيدة لم يتوقف صلاح عن تقديم عروض مميزة جعلته يحطم العديد من الأرقام القياسية مع النادي العريق.

خلال مواجهة توتنهام استمر محمد صلاح في تحيين الأرقام القديمة في ليفربول، وسجل هدفه الـ 21 في الدوري ليصبح على بعد هدف وحيد من متصدر هدافي الدوري الانجليزي الممتاز هاري كين (22 هدفاً).

- صلاح بات أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 21 في 25 مباراة فقط في الدوري الانجليزي الممتاز.
- صلاح شارك في 27 هدفاً مع ليفربول خلال 25 مباراة ليعادل رقم أندرو كول وآلان شيرر مع نيوكاسل ودوايت يورك مع مانشستر يونايتد.
- محمد صلاح هو ثاني لاعب يسجل 20 هدفاً أو أكثر خلال أول موسم له مع ليفربول في الدوري الممتاز، بعد فرناندو توريس موسم 2007-2008 بـ 24 هدفاً.
- الهدف الأول لصلاح في شباك توتنهام هو أسرع هدف لليفربول في الدوري الممتاز (دقيقتين و16 ثانية)، منذ هدف دانيال ستوريدج في مرمى نيوكاسل بعد دقيقة و7 ثوان في نيسان/أبريل 2016.

مواضيع ذات صلة