ريان حمد الله ومتولي يستعد للقاء القمة

يستعد الريان بكل قوة لملاقاة السد في كلاسيكو قطر الذي يقام يوم الخميس القادم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر لدوري نجوم QNB . 

وبدأ الريان بنجميه المغربيين عبد الرزاق حمد الله ومحسن متولي، في التدريبات مساء الإثنين بعد راحة حصل عليها الفريق عقب مباراته أمام المرخية والتي فاز فيها الريان بثلاثة أهداف مقابل هدف وكانت في الجولة الخامسة عشر وكان من نصيب حمد الله هدف واحد وصل به للهدف الثاني عشر، وشارك في المران جميع اللاعبين تحت قيادة الدنماركي لاودروب المدير الفني الذي يعد لاعبيه جيداً لهذه المواجهة الكبيرة من خلال إختياره لأفضل العناصر للمشاركة في المباراة التي تأتي قبل إنطلاق مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا، حيث سيلعب الرهيب في الدوحة يوم 13 فبراير أمام الاستقلال الإيراني في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة. 

وستتواصل تحضيرات الريان لكلاسيكو قطر، على أن يجري المران الأخير مساء غد الأربعاء، ومن ثم يدخل في معسكر مغلق بفندق الشعلة، وفقاً لما ذكره النادي. 

ويتحفز الريان بلاعبيه المميزين وجماهيره الكبيرة المتوقع حضورها لهذه المواجهة.. وفي هذا الصدد قال مذكر آل شافي مدير الفريق في تصريحات لموقع النادي:" كلاسيكو قطر له طعم مختلف عن جميع المباريات والفوز به يختلف عن أي مباراة كونه أمام السد المنافس الدائم للريان.. جماهيرنا هي الرقم الصعب في هذه المواجهة الهامة، وستحضر بقوة كما عودتنا في مثل هذه المناسبات الكبيرة، فهم له دور بارز في حسم المباريات بجانب اللاعبين الذين يقدمون أفضل ما لديهم دائماً".

ويحتل الريان المركز الثالث ضمن ترتيب أندية الدوري قبل الأسبوع السادس عشر وبرصيد 35 نقطة، خلف السد صاحب المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

 

مواضيع ذات صلة