رونالدو يؤكد: لم اعد كما كنت

 أكد الدولي البرتغالي لنادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، كريستيانو رونالدو أنه لم يعد قادرا على القيام بأشياء كان يقوم بها منذ 10 سنوات، موضحا أنه يكثف جهوده ومساعيه باستمرار لكي يكون جاهزا على المستوى البدني، حسبما أفادته اليوم الاربعاء مجلة "جي كيو" الإيطالية المتخصصة في عالم الموضة للرجال. 
وصرح رونالدو في حوار مطول للمجلة قائلا : " أسعى لأكون جاهز ا بنسبة 100% على المستوى البدني, لأن ذلك أصبح شيئا مهما للغاية لأي لاعب أو رياضي, ولكن لم أعد قادرا على فعل أشياء كنت أقوم بها منذ 10 أعوام, ولكن يجب عليك التضحية من أجل الوصول لهذا المستوى, وإيجاد التوازن بين المستوى البدني وعمرك". وأضاف كريستيانو: " كرة القدم دائم ا تتناقل بين الاباء والأبناء, وما زال الأبناء يسيرون على درب ابائهم, بل زاد الأمر عما مضى, ليس بين الأطفال فقط, بل الأمهات وبناتهم أيضا حيث بدأت الكرة النسائية تنمو كثيرا, وقريبا ستنتقل عملية تواصل الأجيال في كرة القدم للنساء". 
وتابع عن أفضل لحظة على المستوى الشخصي قائلا: "أنا سعيد للغاية في حياتي على المستوى الشخصي, وأنا أمر بعامين رائعين بعد التتويج بالعديد من الألقاب مع فريقي والمنتخب, وأشعر بقدرتي على اللعب لسنوات في مستوى عال. قدوم مولودي الأول, اللحظة الأعظم في حياتي, كنت سعيد ا للغاية, شعور الأب مختلف ولا يمكن وصفه, وأستمتع بكل لحظة مع أطفالي".

مواضيع ذات صلة