على ذمة نيمار...غريزمان سيغدر ببرشلونة بذات طريقة البرازيلي!

يستهدف نادي برشلونة الإسباني ضم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان هداف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في الصيف من أجل تعزيز الرواق الأمامي للبلوغرانا.

وكان نادي برشلونة قد نجح في التعاقد مع صفقات قوية خلال فترتي الإنتقالات هذا الموسم وإستطاع ضم الفرنسي عثمان ديمبيلي في الصيف مقابل 150 مليون يورو والبرازيلي فليب كوتينيو مقابل 160 مليون يورو بالشتاء المنقضي. 

 وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن برشلونة قد نجح في إنهاء الإتفاق بالفعل مع جريزمان من أجل الحصول على خدماته في الصيف وهو ما نفته إدارة البلوغرانا في وقتٍ سابق. 

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد إنضم وبقوة لصراع ضم اللاعب الصيف المقبل من أجل ضمه لتنفيذ مشروع النادي الفرنسي الكبير لفرض كلمته وسيطرته على الكرة الاوروبية مستقبلاً. 

وأشارت الصحف أن البرازيلي نيمار جونيور مهاجم سان جيرمان قد أخبر زملاؤه القدامى بالنادي الكتالوني أن غريزمان قد يكون لاعباً بنادي العاصمة الفرنسية الصيف المقبل بدلاً من الإنضمام للنادي الكتالوني. 

كما اكدت الصحف أن غريزمان يخطط لمزاملة الثنائي نيمار وكليان مبابي في باريس وصناعة خط هجوم ناري وليحل بديلاً للأوروغوياني إيديسون كافاني هداف سان جيرمان التاريخي. 

واشارت الصحف أن العديد من الأندية تراقب موقف اللاعب أيضاً أبرزهم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي من إنجلترا.

 

يوروسبور

مواضيع ذات صلة