العساكر يفتتحون الإياب بفوز ثمين

حقق الجيش الملكي فوزا ثمينا عندما انتزع كل نقاط المباراة أمام مضيفه سريع وادي زم بهدف دون رد في الدورة 16 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، وتمكن مدرب العساكر عبد الرزاق خيري من ضرب عصفورين بحجر واحد، عندما حقق الفوز في أول مباراة له على رأس الإدارة التقنية لفريق الجيش، وأيضا عندما إنتزع نقاط المباراة الثلاث من خارج قواعده.
هدف المباراة الوحيد أحرزه الجيش مبكرا وكان من توقيع اللاعب محمد كمال في الدقيقة 9 من زمن المباراة، إثر هجوم مباغث لم يصمد أمامه دفاع سريع وادي زم.
ويمكن القول أن الفريقين إقتسما السيطرة على أطوار المباراة بغض النظر على النتيجة التي انتهى بها اللقاء، حيث تمكن فريق الجيش من فرض سيطرته على مجريات الشوط الأول عندما ضغط منذ انطلاق المباراة، وأظهر رغبة أكيدة في العودة بنتيجة إيجابية من وادي زم.
وفي الشوط الثاني أعلن السريع إنتفاضته القوية، وبدأ في الضغط بقوة على العساكر بحثا عن هدف التعادل، وخلق بعض الفرص الحقيقية للتسجيل، لكنه كان يصطدم بدفاع صامد يصعب اختراقه، ليحافظ الجيش على شباكه نظيفة في نهاية المطاف وتنتهي المباراة بنتيجة الشوط الأول وهي (0ـ1) لصالح الجيش الملكي الذي انتزع فوزا ثمينا إرتقى به إلى المركز الرابع مؤقتا.

 

مواضيع ذات صلة