ريال مدريد يدرس بيع اربعة لاعبين لتمويل صفقة التعاقد مع نيمار

تنظر إدارة ريال مدريد في صفقة بيع اربعة لاعبين من أجل تمويل مبلغ التعاقد مع جوهرة السيلساو، نيمار، والذي من المتوقع أن يكلف التعاقد معه مبلغا خياليا, حسبما اكدته صحيفة "الإندبندنت" البريطانية. 

وافادت الصحيفة أن الجناح الويلزي غاريث بيل، يعتبر من أبرز الأسماء المرشحة التي ستعرض للبيع، بالإضافة إلى لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، حيث يحظى هذا الثنائي باهتمام أندية إنجليزية عديدة، أبرزها مانشستر يونايتد.

و تشتمل القائمة أيضا المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والذي ربطته تقارير في أكثر من مناسبة سابقة بالانتقال إلى صفوف أرسنال الإنجليزي.

ويعد كريستيانو رونالدو، أبرز الأسماء التي ارتبطت بالرحيل عن النادي الملكي، بإدراجه في صفقة تبادلية مع نيمار، لتقليل المبلغ المدفوع لضم النجم البرازيلي من ناديه الباريسي.

وترددت أنباء في أواخر شهر يناير الماضي، حول انتقال نيمار إلى صفوف ريال مدريد، في الموسم (2017-2018)، إذا توج باريس سان جيرمان بلقب رابطة الابطال الاوروبية.

وقبل ذلك أعلن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز عن رغبته في شراء المهاجم البرازيلي، واستعداده لإدخال مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن الصفقة المحتملة، الأمر الذي أدى إلى توتر العلاقات بينهما.

وانضم نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان قادما من برشلونة صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم. 

مواضيع ذات صلة