توتنهام يقطع الطريق امام ريال مدريد

يعتزم نادي توتنهام الانجليزي قطع الطريق امام ريال مدريد الإسباني، للحصول على خدمات المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في الموسم المقبل, حسبما كشفت عنه تقارير صحفية بريطانية. وافادت صحيفة "تليغراف" البريطانية، أن توتنهام سوف يقدم عرضا كبيرا لمدربه من أجل البقاء مع الفريق، واللعب على ملعب السبيرز الجديد الذي سيكلف النادي 850 مليون إسترليني، ومواصلة مشروعه الذي بدأه منذ اربع سنوات.

وحسب نفس المصدر فان باريس سان جيرمان ينافس ريال مدريد على التعاقد مع بوكيتينو، لكن توتنهام سيحاول بكل قوة الحفاظ على مدربه.

وأشارت إلى أن توتنهام ليس تحت الضغط لتمديد عقد بوكيتينو، الذي وقع على عقد جديد في الفترة الماضية لمدة 5 سنوات لكن إدارة النادي اللندني مستعدة لرفع راتبه إذا قرر المدرب البقاء وتجاهل ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وأكدت أن هناك شعور في توتنهام بأن النادي الوحيد في أوروبا القادر على إقناع بوكيتينو بالرحيل عن السبيرز في الصيف المقبل هو ريال مدريد، ورغم ذلك سيعمل النادي الإنجليزي على بقائه.

في سياق متصل أبرزت الصحيفة في تقريرها رغبة توتنهام في تقديم عقد جديد للثنائي هاري كين وديلي ألي، من أجل البقاء مع الفريق.

يذكر ان ريال مدريد يرغب في التعاقد مع الثنائي بوكيتينو وهاري كين في الصيف المقبل. 

مواضيع ذات صلة