نواصل نشر الحوار الحصري مع غوليادور الرجاء ومتصدر ترتيب هداف البطولة الإحترافية محسن ياجور:

شهية اللاعبين مفتوحة برغم الأزمة
المنتخب: بعد انتصاف الموسم واتضاح الرؤية بشكل كبير أين يمكن أن تحدد طموحاتك؟
محسن ياجور: لن أكون مبالغا ولا طماعا إن قلت أن الموسم الحالي سيكون للرجاء لما لمسته من رغبة كبيرة وعارمة للاعبين لتحقيق نتيجة كبيرة وللروح العالية التي يتسمون بها ويتوفرون عليها.
قلت لك أن جمهور الرجاء هو الزاد وهو البنزين الذي يحرك اللاعبين وبه سنصل لتحقيق ما يبدو للبعض معادلة صعبة وهو الجمع بين لقبي البطولة والكأس وإن كانا لموسمين مختلفين.
هذا موسم الثلاثية لأني أطم لإنجاز فردي موازاة مع الألقاب التي احلم بها مع الرجاء و هو التتويج بلقب الهداف أيضا»
المنتخب: على ذكر لقب الهداف،انت توقع على واحد من أنجح مواسمك وحققت في الفترة الأخيرة عودة طيبة هل راهنت وتوقعت هذا التوفيق المحالف لك ببلوغ رصيد الأهداف الحالي؟
محسن ياجور: قلت لك في بداية الحوار أن ما يحدث حاليا لا دخل فيه للصدفة، لقد توقعت أن تكون الأمور على قدر من الصعوبة بداية الأمر والحمد لله تغلبت عليها لأنها صعوبة كانت ناتجة عن الأوضاع التي عاشها الفريق وبالتدريج و بالإستئناس بالأجواء والإندماج مع المجموعة كان لزاما أن أجني ثمار هذا العمل.


أريد تجاوز سقف 20 هدفا
المنتخب: هل يمكن أن نتصورك تنهي الموسم برصيد تهديفي جد محترم يعادل أو يفوق ما تحصل عليه الموسم المنصرم اللاعب جبور مثلا؟
محسن ياجور: كل شيء وارد ومحتمل والبطولة بالكاد أنهت مرحلة الذهاب وانا أتوفر على رصيد 11 هدفا وفي المباريات الأخيرة خاصة بعد التوقف في المرحلة الشتوية أشعر أني في أفضل أحوالي وممكن أن أسجل المزيد من الأهداف.
صحيح أن الفترة المقبلة ستتسم بالصعوبة وستزداد المباراة تعقيدا إلا أني واثق في أن منظومة الفريق تشتغل بالشكل الصحيح ورهاني كبير على تجاوز رصيد 20 هدفا.
المنتخب:هل بإمكانك تحطيم الرقم التاريخي الصامد للبوساتي؟
محسن ياجور: سمعنا الكثير عن هذا الرقم والي لم يقترب منه لاعبون ومهاجمون كبارا مروا من البطولة الإحترافية وكما قلت لك كل شيء وارد لأننا لو نواصل داخل الرجاء بالشكل الهجومي الحالي ممكن أن أقترب كثيرا من هذا الرقم.
سأكون في قمة السعادة لو أني الموسم هدافا ومتجاوزا لرقم البوساتي لأن الأرقام وضعت لتحطم.
المنتخب: تسجيل هدف في الديربي والهاتريك بعدها هل هو دليل على انفجار ياجور الهداف؟
محسن ياجور: لهدف الديربي مذاق خاص وأنا الذي سجلت مرارا في الديربي وأملك رصيد 5 اهداف في هذا النوع من المباريات وهو رقم مهم ويمثل حافزا لكل لاعب لتقديم أفضل ما يملك.
بعدها جاء الهاتريك والهاتريك يمثل ذكرى مميزة في مسار المهاجمين والهدافين وكان بالنسبة لي انطلاقتي الحقيقية التي أتمناها.


أسلوب غاريدو يلائمني
المنتخب: هل يلائمك الشكل الذي ينهجه غاريدو باعتمادك رأس حربة واحد و صريح؟
محسن ياجور: لقد تدربت مع العديد من المدربين وتقلدت العديد من الأدوار الهجومية في فرق مختلفة إلا أن الطريقة التي يعتمدها الرجاء حاليا مع المدرب غاريدو أرى أنها تناسبني كثيرا وقد تساعدني على زيادة رصيدي من الأهداف.
في نهاية المطاف ما يهم هو أن تدور عجلة الرجاء كما ينبغي وأن تتحقق النتيجة الأهم وهي التتويج بلقب البطولة.
المنتخب:بين العودة للإحتراف و حمل قميص الفريق الوطني من جديد أين يمكن أن نضع طموحات ياجور على المنظور القريب؟
محسن ياجور: لقد عدت للرجاء أولا من أجل تحقيق أهداف جماعية  منها التتويج بالألقاب التي غابت عن الفريق لسنوات وثانيا قصد ضمان إقلاع جديد في مسيرتي لأني أشعر أني في مرحلة نضج متميزة في مساري.
أرتبط بالرجاء بعقد من موسمين واحترامي كبير لتعاقدي مع النادي ومهمة التفاوض على عروض مستقبلية موكولة لوكيل أعمالي، بالنسبة للعب للفريق الوطني فهو الحلم الذي ينبغي أن يظل قائما بالنسبة لكل لاعب والشان الأخير أعاد الإعتبار للمنتوج المحلي وأكد أنه يستحق مكانة بين الفريق الوطني.
لقد قدم اللاعبون مستويات كبيرة وهنا أود التنويه بظهور اللاعب أيوب الكعبي والذي فاجأ المتتبعين إلا أنه أظهر أنه يوجد في البطولة ما لا يوجد في غيرها.