وكيل اعمال ليفاندوفسكي الجديد ينفي الشائعات

تخلى هداف بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الالماني لكرة القدم، البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن وكيل اعماله وارتبط مع الاسرائيلي بيني زهاوي القريب من ريال مدريد الاسباني، لكنه نفى الشائعات الشائعات حول احتمال انتقاله الى الفريق الملكي.

ويعد زهاوي (74 عاما) من الرجال الاقوياء في سوق الانتقالات الدولية، وقد لعب دورا رئيسيا الصيف الماضي في انتقال البرازيلي نيمار من برشلونة الاسباني الى باريس سان جرمان الفرنسي مقابل رقم قياسي (222 مليون اورو).

وانفصل ليفاندوفسكي (29 عاما) المرتبط بعقد مع العملاق البافاري حتى 2021، عن مواطنه سيزاري كوشارسكي الذي يتولى ادارة اعماله منذ 10 سنوات.

واطلق هذا الاجراء من قبل الهداف البولندي الذي سجل 29 هدفا في مختلف المسابقات حتى الآن هذا الموسم، التكهنات من جديد في الصحف الالمانية، وذهبت "بيلد" الاوسع انتشارا الى حد الاشارة الى وجود محادثات جارية مع ريال مدريد.

ورد المدرب المخضرم يوب هاينكيس الذي خلف الايطالي كارلو انشيلوتي في قيادة الفريق، على الفور "لكل لاعب الحق بتغيير وكيل اعماله. هذا الامر لا يعني شيئا"، مؤكدا ان النادي البافاري "يريد، وسيحتفظ بجميع افضل لاعبيه".

ونفى ليفاندوفسكي في وقت لاحق هذه الشائعات، لكن نفيه لم يكن قاطعا حيث قال "ليس لدي اي اتصال مع ريال مدريد، لكني لا اعرف ما اذا كان لوكيل اعمالي اتصالات من هذا النوع. الناس سيستمرون في كتابة ما يرغبون".

مواضيع ذات صلة